عميد المعهد التقني الموصل يترأس اجتماع لأعضاء ارتباط شعبة الإعلام

29 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 12:10 صباحًا
عميد المعهد التقني الموصل يترأس اجتماع لأعضاء ارتباط شعبة الإعلام

شهدت قاعة الاجتماعات في المعهد التقني الموصل اليوم إنعقاد إجتماعا لأعضاء ارتباط شعبة الإعلام وبرئاسة الأستاذ الدكتور غسان فتحي العبيدي عميد المعهد وحضور منتسبي شعبة الإعلام وممثل لجنة الموقع الألكتروني وأعضاء الإعلام في الاقسام العلمية المختلفة وبعد الترحيب بالسادة الحضور من قبل السيد العميد تم التطرق إلى بعض المواضيع مؤكدا على أهمية الدور الاعلامي في إظهار الصورة المطلوبة لنشاطات وفعاليات المعهد المختلفة وفي كافة المجالات وأعطى السيد العبيدي بعض التعليمات والتوجيهات التي من شأنها أن ترتقي بالعمل الإعلامي والتأكيد على أهمية العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد للمحافظة على الإنجازات التي شهدها هذا الصرح العلمي الكبير وتم كذلك الأيعاز إلى شعبة الإعلام بتنظيم ورشة عمل لأعضاء الارتباط لتطوير وارتقاء بالعمل الإعلامي وتم كذلك الاستماع إلى بعض المعوقات التي تواجه عمل أعضاء الارتباط وإعطاء الحلول المناسبة لها.

2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي