مشاركة أساتذة تدريسين من قسم تقنيات الموارد المائية في مؤتمر علمي إقامته جامعة الموصل

140 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 9:37 مساءً
مشاركة أساتذة تدريسين من قسم تقنيات الموارد المائية في مؤتمر علمي إقامته جامعة الموصل

برعاية معالي وزير التعليم االعالي والبحث العلمي، وباشراف السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي وحضوره . اقام مركز بحوث السدود والموارد المائية ، صباح يوم الاربعاء الموافق 288 تشرين الثاني 2018 في المنتدى العلمي والادبي للجامعة، وتحت شعار (الواقع المائي وتحقيق حاجات العراق التنموية) مؤتمره العلمي الدوري التاسع للفترة من 288 – 29 تشرين الثاني 2018 حضره عدد من السادة عمداء الكليات والسيد وكيل مدير المركز الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي ورؤساء الاقسام، والمدعوين من ذوي الاختصاص، ومن بين المشاركين أساتذة من الجامعة التقنية الشمالية / المعهد التقني الموصل وهم كل من:-

1- الأستاذ عبد الله احمد شيخو/ استاذ مساعد . 2- الدكتور عدنان عبد الوهاب اسماعيل/ مدرس 3- الدكتور عبد الناصر عبد الرزاق احمد / مدرس 4- نادية احمد مرعي / مدرس . 55- آلاء عماد حميد / مدرس مساعد .

2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي