فريق مثابرون للخير يقيم ورشة عمل توضيحية لمشروع (بيئتنا_حياتنا)

35 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 12 فبراير 2020 - 2:03 صباحًا
فريق مثابرون للخير يقيم ورشة عمل توضيحية لمشروع (بيئتنا_حياتنا)

بحضور ومتابعة من قبل الأستاذ المساعد الدكتورة ثائرة إدريس يونس عميد المعهد التقني/الموصل وكالة أقام فريق مثابرون للخير ورشة عمل توضيحية لمشروع (بيئتنا _ حياتنا) الذي يهتم بتعزيز الوعي المجتمعي حول مراكز الصحة الأولية والمدارس والأماكن المفتوحة في (6) ستة أحياء من الجانب الأيمن غرب مدينة الموصل من أجل زيادة التزام المجتمع بإجراءات إدارة النفايات. حيث بدأت الورشة بكلمة للسيدة عميد المعهد أشارت من خلالها على أهمية دور المجتمع الفاعل في الحفاظ على البيئة وضرورة مساهمة قطاع التعليم في مبادرات النظافة وبرامج التوعية وتنمية البيئة، أعقبها تعريف الفريق بخطة ونظام العمل ودور الكوادر في رفع المخلفات والتوعية البيئية للمجتمع وفي ختام الورشة قام كادر الفريق بتوقيع استمارات التشغيل للعاملين في المشروع تضمنت عدداً من خريجي المعهد التقني/الموصل.

2020-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي