عميد المعهد التقني الموصل يحضر إختتام أعمال المؤتمر الفكري الدولي الثاني

30 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 4:35 صباحًا
عميد المعهد التقني الموصل يحضر إختتام أعمال المؤتمر الفكري الدولي الثاني

أختتمت اليوم الأثنين 1 / 7 / 2019 أعمال المؤتمر الفكري الدولي الثاني الذي أقامه المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب (تنوعنا مصدر قوتنا) بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية وجامعة الموصل على رحاب المنتدى العلمي والأدبي في جامعة الموصل بحضور الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية والاستاذ الدكتور قصي الأحمدي رئيس جامعة الموصل والأستاذ المساعد غسان فتحي محمد عميد المعهد التقني الموصل والذي تم فيه استضافت فعاليات اليوم الأول فيه في رحاب معهدنا واختتم المؤتمر أعماله بتوزيع الشهادات الى الباحثين المشاركين والجدير بالذكر ان هذا المؤتمر حظي بمشاركة واسعة من عدد من السادة والقادة والاساتذة ومن داخل العراق وخارجه وتم فيه تناول العديد من الأفكار وتبادل الآراء التي من شأنها أن تدعم الفكر المعتدل وتحارب الأفكار المتطرفة والطرق السليمة في التعامل مع الرأي والرأي الآخر .

2019-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي