عميد المعهد التقني الموصل / يتفقد قسم تقنيات أنظمة الحاسوب

48 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 9:30 مساءً
عميد المعهد التقني الموصل / يتفقد قسم تقنيات أنظمة الحاسوب

مع انطلاق ساعات الصباح الأولى من الدوام الرسمي لمعهدنا قام الدكتور غسان فتحي العبيدي عميد المعهد التقني / الموصل بزيارة تفقدية إلى قسم تقنيات أنظمة الحاسوب والتقى برئيس القسم الاستاذ ماهر طلال الاسعدي، وتم التداول حول بعض المواضيع التي تخص القسم ثم التوجه إلى أحد مختبرات القسم وذلك لمشاهدة مشروع التخرج لمجموعة من طلبة الصف الثاني المتعلق بالأمور المالية والحسابية وصرف الرواتب.

تتضمن فكرة المشروع تحويل البيانات الورقية إلى بيانات إلكترونية وعن طريق نظام ال access تعود فائدته للحفاظ على البيانات من التلف وسهولة الوصول والتقليل من الأخطاء ولتوفير الوقت بعد ذلك تم تطبيق نموذج على الحاسبة من طلبة المشروع ومناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالمشروع منها الخزن الالكتروني وان البيانات تكون باستخدام ال Hard للخزن وتطرق الدكتور العبيدي إلى إضافة نظام الحماية والربط مع الأمور الإدارية للحصول على معلومات متكاملة .

2019-05-15 2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي