زيارة تفقدية للسيد عميد المعهد الى قسم تقنيات انظمة الحاسوب

5 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 11:36 مساءً
زيارة تفقدية للسيد عميد المعهد الى قسم تقنيات انظمة الحاسوب

من ضمن الزيارات التفقدية الدورية للأقسام العلمية والاطلاع على سير العملية التعليمية، قام السيد عميد المعهد التقني / الموصل الدكتور غسان فتحي العبيدي في يوم الاحد الموافق 2018/2/25 بزيارة الى قسم تقنيات انظمة الحاسوب، واطلع على الدورة المقامة في القسم بعنوان ” إدارة الجداول الالكترونية بنظام Excel ” والقى كلمته للمشاركين في الدورة التي أوضح من خلالها اهمية استخدام النظم البرمجية الحديثة لمواكبة التطور العالمي، كما اوصى الجميع بالمشاركة في المراكز البحثية وتطويرها ونشر البحوث المتعددة لزيادة النتاجات العلمية للمعهد وخدمة للصالح العام.

كما تفقد السيد العميد القاعات الدراسية والمختبرات للاطلاع على سير المحاضرات ومتابعة احتياجات الطلبة، واكد من خلال كلمة القاها للطلبة الاعزاء على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات كما اكد حرص العمادة على توفير المستلزمات الضرورية لهم، واستمع الى احتياجاتهم وماهي المعوقات التي تواجههم لكي يتم تلافيها.

والتقى السيد العميد مع اعضاء لجنة تصنيع الاجهزة في المعهد للاطلاع على الاجهزة التي يتم تطويرها ومتابعة احتياجاتها وذلك لغرض المشاركة بها في معرض بغداد الدولي الذي سيقام في وقت لاحق.

وفي ختام الزيارة قدم شكره لمنتسبي القسم لجهودهم المبذولة في سبيل احياء بناية القسم وتأهيلها لتكون كما كانت في السابق من خلال التعاون المشترك فيما بينهم.

إعلام المعهد التقني / الموصل 2018/2/25

2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

admin
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي