رئيس الجامعة التقنية الشمالية يفتتح ندوة قسم تقنيات صحة المجتمع المقامة في المعهد التقني/الموصل

151 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 12:37 صباحًا
رئيس الجامعة التقنية الشمالية يفتتح ندوة قسم تقنيات صحة المجتمع المقامة في المعهد التقني/الموصل

برعاية السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون وبحضور الأستاذ المساعد الدكتور علياء عباس العطار مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدكتور غسان فتحي العبيدي عميد المعهد التقني/ الموصل اقام قسم تقنيات صحة المجتمع ندوة علمية بعنوان ( مخاطر تلوث مياه الشرب على صحة الفرد في مدينة الموصل ) وعلى قاعة الموصل وقام بإلقاء المحاضرة فيها كل من :-

1- الدكتورة آلاء ميسر صادق مركز صحي القدس لطب الاسرة. 2- الدكتور هيثم عبد الله رجب التدريسي في قسم صحة المجتمع 3- الدكتور فهد خلف ياسين التدريسي في قسم صحة المجتمع .

والجدير بالذكر أن هذه الندوة حظيت بمشاركة من قبل مؤسسة اطباء بلا أجور الإنسانية/ فرع نينوى ولاقت حضور متميز من قبل منتسبي المعهد بالإضافة إلى مشاركين خارجيين بالنظر لأهمية الموضوع وملامسته للحياة اليومية. وأضاف السيد محمد ايوب سليمان مسؤول المؤتمرات والندوات في معهدنا ان في جعبة عمادة المعهد الكثير من المؤتمرات و الندوات التي تهم الحياة العلمية و العملية والتي ستنظمها خلال الفترة المقبلة .

2018-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي