حملة تعفير وتعقيم لأبنية وممرات وأرجاء المعهد التقني الموصل المختلفة

54 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 8:13 مساءً
حملة تعفير وتعقيم لأبنية وممرات وأرجاء المعهد التقني الموصل المختلفة

حملة تعفير وتعقيم لأبنية وممرات وأرجاء المعهد التقني الموصل المختلفة

بتوجيه من رئاسة الجامعة التقنية الشمالية متمثلة بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون ومتابعة عمادة المعهد التقني الموصل وباشراف أ.م. د. ثائرة أدريس يونس عميد المعهد التقني الموصل ورافقها السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ سليمان داؤد الزبيدي وتعاون منتسبي المعهد وشعبة الدفاع المدني والخدمات في معهدنا أنجزت عملية تعقيم وتعفير لبعض أبنية القاعات الدراسية في معهدنا . حيث استقبلت عميد المعهد في مكتبها منتسبين من دائرة الدفاع المدني في محافظة نينوى وبعد الترحيب بهم في رحاب المعهد تم التوجه نحو الهدف المنشود الذي يدخل ضمن الأجراءات الاحترازية والوقاية المستمرة حيث أنطلقت هذا اليوم حملة واسعة لتعقيم وتطهير ابنية وارجاء المعهد المختلفة (بأستخدام ألة التعفير) من ممرات ومكاتب وسلالم وقاعات دراسية والخ… تحت اجراءات الحفاظ على السلامة والوقاية وللحفاظ على سلامة الجميع والتي اتخذتها الجامعة التقنية الشمالية والمعهد لمواجهة انتشار فايروس كورونا المستجد، وجرى تنفيذ هذا العمل بالتعاون والتنسيق مع مديرية الدفاع المدني في محافظة نينوى .

2020-03-06 2020-03-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي