تدريسيي وطلبة المعهد التقني/الموصل يباشرون بمواقع التدريب الصيفي

35 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 11:56 مساءً
تدريسيي وطلبة المعهد التقني/الموصل يباشرون بمواقع التدريب الصيفي

حسب توجيهات السيد العميد وخطة الشعبة العلمية بالمعهد / مكتب التدريب الصيفي ونظراً لأهمية التدريب الصيفي لطلبة التعليم التقني حيث انه يأتي مكملا للمناهج العلمية والعملية من ناحية ومن ناحية أخرى زج الطلبة في مواقع من صميم عملهم بعد التخرج لإكتساب المهارة والخبرة الوظيفية وتطبيق ما تعلمه في المعهد على ارض الواقع، تم اليوم الأثنين 1 / 7 / 2019 مباشرة والتحاق طلبتنا الأعزاء بمواقع التدريب الصيفي كل حسب اختصاصه أولا وحسب موقع سكنه ثانيا وبإشراف مباشر من السادة التدريسيين المكلفين بمتابعة التدريب الصيفي وحسب التوزيع الصادر من المعهد ضمن خطة معدة مسبقا.

حيث باشر قسم من الطلبة للتدريب داخل المعهد والقسم الآخر في دوائر الدولة داخل وخارج مركز المحافظة وعلى سبيل المثال لا الحصر باشر طلبة قسم الصناعات الكيمياوية / فرع تكرير النفط في مصفى القيارة وهكذا لبقية الأقسام كل حسب اختصاصه.

تتمنى عمادة المعهد التوفيق لكافة الطلبة في حياتهم الدراسية وحياتهم العملية بعد التخرج خدمة لعراقنا الحبيب والله الموفق.

2019-07-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي