برعاية السيد رئيس الجامعة ومتابعة السيد عميد المعهد تقيم شعبة إعلام المعهد اتقني / الموصل إحتفالا بيوم النصر

169 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 11:29 مساءً
برعاية السيد رئيس الجامعة ومتابعة السيد عميد المعهد تقيم شعبة إعلام المعهد اتقني / الموصل إحتفالا بيوم النصر

برعاية الأستاذ الدكتور موفق حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية ومتابعة من قبل الدكتور عسان فتحي العبيدي عميد المعهد التقني / الموصل وبحضور السادة مساعدي السيد رئيس الجامعة وعدد من عمداء تشكيلات الجانعة التقنية الشمالية وعدد من طلاب جامعتنا أقامت شعبة الإعلام في المعهد التقني / الموصل احتفالا بمناسبة يوم النصر على عصابات الظلام واإجرام داعش الإرهابية على قاعة النادي الطلابي للمعهد.

وقد ابتدأ الإحتفال لانشيد الوطني ثم  الوقوف دقيقة مع قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء تحرير العراق ثم كلمة لرئيس الجامعة بهذه المناسبة مهنا فيها العراق عامة والموصل وطلبتنا ومنتسبي الجامعة ثم كلمة للسيد عميد المعهد التقني/الموصل ثم تلتها القاءات شعرية صدحت بحب الوطن والتضحيات الجسام التي قدمها شهداء العراق لتعود كامل المدن المغتصبة الى احضان الوطن و استكملت باقي فقرات الحفل من قبل الطلبة بفعاليات فنية ورياضية ممزوجة واختتمت بحفل غنائي تصحبه دبكات و لوحات راقصة ابتهاجا بهذه المناسبة العزيزة .

2018-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي