بجهود ذاتية وعلى نفقة فريق العمل تم ربط حاسبات المختبر العلمي (PLC) التابع لقسم التقنيات الكهربائية في المعهد التقني الموصل

40 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2020 - 6:54 مساءً
بجهود ذاتية وعلى نفقة فريق العمل تم ربط حاسبات المختبر العلمي (PLC) التابع لقسم التقنيات الكهربائية في المعهد التقني الموصل

بمتابعة مباشرة من قبل رئيس قسم التقنيات الكهربائية الأستاذ سالم سعد الله سلطان وفريق العمل المكون من قبل

سناء سعيد داؤد مدير فني حارث صالح محمد مدرب فني اقدم

تم إنجاز العمل في مختبر المتحكمات المنطقية القابلة للبرمجة ( PLC) والذي يربط جميع حاسبات المختبر بشكل شبكة ( Data Link -Hup ) والذي يهدف إلى السيطرة على عمل جميع الحاسبات من موقع واحد والأستفادة منها في التجارب العلمية التي يقوم بها طلبة القسم وذلك بتوصيل المعلومات إلى الطالب بشكل أسرع وكذلك الاستفادة منها أثناء إداء الامتحانات العملية والنظرية (On Line ) علما بانه تم تجميع الحاسبات عن طريق الحاسبات العاطلة الموجودة في القسم والبالغ عددها (8) حاسبة ويعتبر هو المختبر الأول في قسم التقنيات الكهربائية الذي تم فيه تطبيق هذا الرابط من الشبكات، وقد تم إنجاز العمل والمصاريف المادية على حساب فريق العمل الخاص الذي قام بهذا الإنجاز وخدمة لدعم المسيرة العلمية في القسم والمعهد .

2020-02-02 2020-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي