الشعبة القانونية في المعهد التقني الموصل نشاط مستمر وجهود متميزة على مدار السنة

11 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 2:24 صباحًا
الشعبة القانونية في المعهد التقني الموصل نشاط مستمر وجهود متميزة على مدار السنة

تستمر الشعبة القانونية في معهدنا بأعمالها الدؤوبة ونشاطها المتميز بوتيرة مستمرة وجهود كبيرة وخاصة وهي تتعامل مع إعداد كبيرة من المسؤوليات ومهام العمل حيث تتكون الشعبة القانونية من :-

السيدة ريا أدريس عبد القادر مسؤولة الشعبة ووحدة العقود الحكومية . السيدة حلا غانم عبد الرحمن مسؤولة وحدة الاستشارات القانونية . السيدة ذكرى حازم سعدون مسؤولة عن طبع الكتب الرسمية والارشفة .

ويقع على مهام الشعبة القانونية مهام كبيرة منها كاتب العدل بموجب المادة / ٩ من قانون كتاب العدول ذي الرقم ٣٣ لسنة ١٩٩٨ والتي تتضمن المصادقة على تعهدات وكفالات الطلبة الجدد وباعداد كبيرة ولمختلف أقسام وفروع المعهد المختلفة وللدراسة الصباحية والمسائية بالإضافة إلى التعهدات الخاصة بالمنتسبين والعقود الوزارية والمحاضرين الخارجيين وكذلك اللجان التحقيقية واللجان التدقيقية ولجان تغيير العناوين وإضافة خدمة العقود وفقدان الهويات والترفيعات والعلاوات ولجان انضباط الطلبة ولجان الجرد والشطب ولجان المزايدات العلنية لايجار العقارات التابعة للمعهد وفق قانون بيع وإيجار اموال الدولة المرقم ٢١ لسنة ٢٠١٣ .

2020-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي