السيد عميد المعهد التقني/الموصل يجتمع بالسادة رؤساء الاقسام العلمية والسادة الفنيين

22 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 8:56 مساءً
السيد عميد المعهد التقني/الموصل يجتمع بالسادة رؤساء الاقسام العلمية والسادة الفنيين

عُقد اليوم الأربعاء 19/6/2019 في قاعة الحدباء اليوم اجتماعاَ برئاسة السيد العميد الدكتور غسان فتحي العبيدي تناول فيه السيد العميد عدة توجيهات بضرورة الالتزام بالدوام خلال العطلة الصيفية والتركيز على متابعة التدريب الصيفي من قبل السادة التدريسيين والتأكيد على وضع جداول تتناسب مع متطلبات استكمال الدورات المكثفة الخاصة بطلبة العبور خلال العطلة الصيفية.

كما تطرق السيد العميد لضرورة ترشيد الطاقة الكهربائية لضمان استمرارية تجهيزها من مصادرها كما وضح آلية وحق التدريسيين والفنيين بتقديم الاجازات الاعتيادية والتمتع بها خلال العطلة تلت تلك التوجيهات عدة مناقشات بالامور المطروحة وتم توضيح اغلب الامور ضمنها ما ينص عليه قانون الخدمة الجامعية وعدم الخلط بينه وبين قانون الخدمة المدنية وتجنب اللبس الحاصل بالفهم كما وأثنى السيد العميد على جميع الجهود التي بذلت من اجل اعادة الحياة لصرحنا العلمي ومنذ اول يوم استلم به عمادة المعهد هذه المؤسسة التعليمية بعد تحريره من براثن عصابات داعش الاجرامية واشاد السادة الحاضرون ايضا بالادارة الحكيمة للسيد العميد وتقرب سيادته من الجميع لتشجيعهم والتي لولاها لما كان ذلك التعاون من قبل الجميع والوصول نحو ما نطمح له من نجاح مستمر .

2019-06-19 2019-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي