الجامعة التقنية الشمالية تحتضن الافتتاح الرسمي للمؤتمر الدولي الفكري الثاني (تنوعنا مصدر قوتنا) المنعقد في قاعة الحدباء بالمعهد التقني/ الموصل

45 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 12:51 مساءً
الجامعة التقنية الشمالية تحتضن الافتتاح الرسمي للمؤتمر الدولي الفكري الثاني (تنوعنا مصدر قوتنا) المنعقد في قاعة الحدباء بالمعهد التقني/ الموصل

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم الاستاذ الدكتور قصي السهيل وتحت عنوان :- ((التنوع الديني والقومي والتكامل المجتمعي)) اقام المجمع العالمي للتقريب  بالتعاون مع جامعة الموصل والجامعة التقنية الشمالية المؤتمر الدولي الفكري الثاني ويستمر للمدة من 30-6-2019 ولغاية 1-7-2019 والذي احتضنته قاعة الحدباء في المعهد التقني الموصل بحضور نخبة طيبة من السادة والقادة والأساتذة وجماهير كبيرة من كل أنحاء العراق وخارجه والسادة المسؤولين من بينهم رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون والسيد رئيس جامعة الموصل والسيد عميد المعهد التقني الموصل الدكتور غسان فتحي العبيدي حيث ابتدأ المنهاج بيومه الأول بكلمة الترحيب بالسادة والقادة والأساتذة وكل الحضور وتم بعدها الاستماع إلى تلاوة عطرة من القرآن الكريم للقاريء الدكتور عبد الملك سليمان تلاه عزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق. تلا بعد ذلك كلمة ترحيبية افتتح بها اعمال المؤتمر الفكري من قبل الأستاذ الدكتور قصي الاحمدي واعقب ذلك كلمة العلامة الشيخ محمد سعيد النعماني المستشار الخاص للأمين العام للمجمع العالمي للتقريب.

واستمر المؤتمر ضمن جدول أعماله المخطط له حيث القى السيد الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة والسياحة الأستاذ جابر الجابري تلا ذلك كلمة لرئيس الوقف السني ألقاها الشيخ قتيبة العماش وكلمة المطران نزار عجم واستمر المؤتمر أعماله بالتسلسل المعد له وضمن منهاجه لليوم الأول.

2019-06-30 2019-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي