إعلان من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الذي ستقيمه الجامعة التقنية الشمالية

60 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 12:02 صباحًا
إعلان من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الذي ستقيمه الجامعة التقنية الشمالية

لم يتبقى الا ثمانية ايام فقط لضمان مشاركتك بارسال بحثك للموتمر الدولي الدوري الثالث. اخر موعد لتقديم البحوث يوم ٢٠ – ٠١ – ٢٠٢٠. ************************** دعوة لجميع الباحثين الكرام للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي سوف تقيمه جامعتنا ( الجامعة التقنية الشمالية) و بتخصصات متعددة وتحت عنوان “التطور المستدام والتخطيط الذكي” والذي سيشمل التخصصات الهندسية والإدارية والطبية والزراعية والإنسانية المختلفة بدعم وإسناد من جامعات بريطانية وأجنبية وعربية ومحلية وذلك للفترة من 💥💥💥💥8-10 نيسان 20200 💥💥💥💥في مدينة انطاليا- تركيا. حيث سيحظى هذا المؤتمر الدوري والدولي باهتمام مميز من خلال دعم منظمة الاتحاد الأوربي للإبداع European Alliance for Innovation (EAI) والتي ستنشر جميع البحوث في مجلاتها المختصة ضمن مستوعبات سكوبس (Scopus ) وموقع العلوم (Web of Science) وغيرها.

والمزيد من التفاصيل في الرابط ادناه. https://www.imdc-sdsp.com/# نتأمل رؤيتكم في انطاليا … مع كل الود

اللجنة التحضيرية

2020-01-13 2020-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

comp_sys
إعداد وتصميم: م.م ماهر طلال الأسعدي